العراق اليوم الكشف عن هوية حكم لقاء السعودية والارجواي في كأس العالم

كل العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

[أين-متابعة]
عين الاتحاد الدولي لكرة القدم الحكم الفرنسي كليمنت توربين لادارة اللقاء المرتقب الذي سيجمع بين المنتخب السعودي ومنتخب أوروجواي المقررة مساء الأربعاء المقبل على ملعب روستوف أرينا.

ويواجه المنتخب السعودي ونظيره الأوروجوياني في ثاني جولات دور المجموعات وعينه على تقديم مستوى كبير في هذا اللقاء لتصحيح مساره بشكل سريع في المونديال بعد النتيجة الكارثية التي تلقاها أمام روسيا في افتتاح النسخة 21 من كأس العالم.
ويتذيل المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الأولى بعد خروجه خال الوفاض من النقاط أمام روسيا صاحبة الصدارة برصيد 3 نقاط متساوية مع أوروجواي التي هزمت مصر عبر خمينيز.
ومن ناحية آخرى،ومن المقرر ان يقود بيتزي عدة تغييرات في تشكيلة المنتخب السعودي بداية من حارس المرمى حتى خط الهجوم كما ورد في عديد من التقارير الصحفية.
ويشهد تشكيلة المنتخب السعودي مشاركة الحارس محمد العويس بدلاً من عبدالله المعيوف،الذي نال انتقادات حادة بسبب مستواه الهزيل أمام روسيا بجانب الدفع بـ"مهند عسيري" بدلاً من محمد السهلاوي في خط الهجوم.
خط الدفاع سيعمل بيتزي على علاج بعض الثغرات التي ظهرت في لقاء روسيا مثل فشل الدفاع في التعامل مع الكرات العرضية والأخطاء الواضحة من العمق الدفاعي.

هذا المحتوي ( العراق اليوم الكشف عن هوية حكم لقاء السعودية والارجواي في كأس العالم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( كل العراق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو كل العراق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق