اخر الاخبار العراق اليوم مسلحو "داعش" ينتشرون في هذه المحافظةالعراقية ويخطفون 30 مدنيا اليوم الاثنين 18 يونيو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان مسلحو "داعش" ينتشرون في هذه المحافظةالعراقية ويخطفون 30 مدنيا ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال علي النواف في تصريح اعلامي، إن "عدد المدنيين الذين اختطفهم مسلحو تنظيم داعش ليلة امس يبلغ ثلاثين مدنيا جميعهم من قبيلة شمر "، مبينا أنه "تم العثور اليوم صباحا على سبع جثث منهم مكبلي الايادي في الصحراء".

وأضاف النواف وهو احد شيوخ قبيلة شمر في صلاح الدين، إن "مناطق الحضر وصحراء غرب صلاح الدين وجنوب الموصل تشهد انتشارا لمسلحي التنظيم"، لافتا الى أن "هؤلاء المسلحين يتواجدون ايضا في مناطق الثرار وغرب تلول الباج وغرب الشرقاط وجنوب وغرب الحضر وجنوب الموصل وجبل حمرين ومناطق العيث شرق صلاح الدين". 

وأوضح، أيضا أن "داعش موجود والان والمدنيين يعطون الضحايا لكن لايوجد اعلام ولاتوجد قوات امنية تحمي المواطن"، مبينا أن "القوات الامنية موجودة ضمن المناطق المرسومة لها لكنها خارج مساحتها ولاتستطيع الخروج". 

وناشد، النواف رئيس الوزراء باعتباره القائد العام للقوات المسلحة، "بالتحرك على جزيرة صلاح الدين وجنوب الموصل وحماية تلك القرى وسك ارضها من قبل الجيش والحشد"، محذرا ان "الارهاب موجود يقتل ويخطف ويقطع طريق ويدمر منازل لكن لايوجد اعلام". 

وكان نائب رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية نايف الشمري، دعا اليوم الاثنين، قيادة العمليات المشتركة لتنفيذ عمليات مداهمة في منطقة الجزيرة لضمان عدم عودة عناصر تنظيم "داعش".

وكان مصدر أمني في صلاح الدين أفاد، اليوم الاثنين، بأن قوة أمنية عثرت على جثث ستة أشخاص في منطقة جزيرة الحضر شمال المحافظة، بعد اختطافهم من قبل تنظيم "داعش" في قضاء الشرقاط شمال صلاح الدين.

213

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم مسلحو "داعش" ينتشرون في هذه المحافظةالعراقية ويخطفون 30 مدنيا اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق