الارشيف / سياسة / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم ایران تحتج على دخول الارهابيين من منطقة كردستان العراق اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان ایران تحتج على دخول الارهابيين من منطقة كردستان العراق ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - ايران

وقالت القنصلية الايرانية ان وفدا برئاسة الخبير برهاني قدم احتجاجا رسميا خلال لقائه بمسؤول في مكتب العلاقات الخارجية بمنطقة كردستان العراق، على نشاطات العناصر الارهابية في بعض المناطق الحدودية.

واكد الوفد الايراني، خلال تسليمه الاحتجاج للجانب العراقي، على حق القوات المسلحة الايرانية في الدفاع المشروع ومجابهة مصدر التهديدات.

من جهتها قالت مسؤول مكتب العلاقات الخارجية في كردستان العراق سهام مامند، ان ارادة منطقة كردستان تقوم على توطيد العلاقات مع ايران، واعلنت في ذات الوقت عن امتعاضها لوقوع الاحداث الاخيرة وان كردستان لن تسمح بالتأكيد بتقويض العلاقات البناءة والايجابية بين الجانبين من خلال هذه الممارسات.

واكدت ان حكومة كردستان العراق لن تضحي بمصالحها في مقابل اي مجموعة او حزب ما.

216

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم ایران تحتج على دخول الارهابيين من منطقة كردستان العراق اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.