اخر الاخبار العراق اليوم مصرع ضابط في البيشمركة في أربيل اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان مصرع ضابط في البيشمركة في أربيل ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال المصدر لـ"وكالة السومرية نيوز" إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار مساء الثلاثاء بإتجاه ضابط في البيشمركة برتبة مقدم بعد أداءه صلاة العشاء في مسجد الفاروق بمنطقة كسنزان شرقي مدينة أربيل، ما أسفر عن مقتله في الحال.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه أنه تم نقل جثة القتيل إلى المستشفى، فيما بدأت الجهات المعنية بالتحقيق في الحادث.

وشهدت محافظات إقليم كردستان خلال الفترة الماضية عدة عمليات قتل، حيث حذرت الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان في الإقليم من إنتشار ظاهرة حمل السلاح غير المرخص الذي بات يشكل خطراً، ما أدى إلى تصاعد حالات القتل في هذا الإقليم.

214

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم مصرع ضابط في البيشمركة في أربيل اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق