الارشيف / سياسة / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم هكذا قال تحالف "الفتح" العراقي حول إعادة العد والفرز اليدوي اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان هكذا قال تحالف "الفتح" العراقي حول إعادة العد والفرز اليدوي ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق 

أكد رئيس تحالف "الفتح" في العراق هادي العامري أمس الثلاثاء على عدم وجود مشكلة من إعادة العد والفرز اليدوي لنتائج الإنتخابات البرلمانية على أن يكون بنسبة 5 أو 10 بالمئة.

ونقل التلفزيون الرسمي عن العامري قوله في تصريح عقب لقائه زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر في النجف الأشرف، "إنه لا مشكلة لدينا من إعادة العد والفرز اليدوي على أن يكون بنسبة 5 إلى 10 بالمئة.
وكان مجلس الوزراء صوت الثلاثاء على توصيات وإستنتاجات اللجنة المشكّلة للنظر بطعون الإنتخابات ومن بين التوصيات عدّ وفرز يدوي بما لا يقل عن 5 بالمئة في جميع المراكز وإلغاء نتائج إنتخابات الخارج والنازحين.

هذا وصوّت مجلس النواب على تشكيل لجنة نيابية لتقصي الحقائق بشأن الإنتخابات النيابية التي جرت في 12 أيار/مايو الماضي.
 

214

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم هكذا قال تحالف "الفتح" العراقي حول إعادة العد والفرز اليدوي اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.