العراق اليوم الحكيم للسفير الكويتي: التوازن السياسيّ يتحقق بأغلبية وطنية لتشكيل الحكومة

كل العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

[أين-بغداد]
اكد رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم للسفير الكويتي سالم غصاب الزمانان ان التوزازن السياسي في العراق يتحقق من خلال اغلبية وطنية لتشكيل الحكومة المبلة.

وذكر بيان لمكتبه، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان" الحكيم بحث خلال استقباله في مكتبه ببغداد، اليوم الاحد، السفير الكويتي لدى العراق تطوراتِ الأوضاع السياسية محليا و إقليميا".
وشدد الحكيم خلال اللقاء على" أهميةِ استمرار التعاون بين البلدين الشقيقين بما يخدمُ مصالحهما ومصالحَ شعبيهما وضرورة الارتقاء بمستوى العلاقاتِ بين البلدين".
كما اكد على أنَّ" تحقيقَ تطلعات المواطنين في توفيرِ الخدمات وفرص العمل والحياة الحرة الكريمة تمثلُ أولويات الحكومة القادمة ، وأهمية تحقيق التوازن السياسيّ في العراقِ من خلالِ إيجاد أغلبية وطنية تشكلُ الحكومة ، تقابلها معارضةٌ وطنية تراقبُ وتقوم أداء الحكومة".

هذا المحتوي ( العراق اليوم الحكيم للسفير الكويتي: التوازن السياسيّ يتحقق بأغلبية وطنية لتشكيل الحكومة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( كل العراق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو كل العراق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق