اخر الاخبار العراق اليوم القوات الامريكية تؤكد على استمرار المساعدات العسكرية للبيشمركة اليوم الأحد 24 يونيو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان القوات الامريكية تؤكد على استمرار المساعدات العسكرية للبيشمركة ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال المكتب الاعلامي لرئاسة حكومة كردستان العراق في بيان، إن "نيجرفان بارزاني استقبل بعد ظهر اليوم الأحد، جوزيف فوتيل قائد القيادة المركزية للقوات الأمريكية، وكين غروس القنصل العام الأمريكي في اقليم كردستان، ووفد عسكري مرافق لهما".

واضاف المكتب، أن "الاجتماع تداول الوضع الأمني والسياسي في المنطقة والعراق، وتسليط الضوء على المساعي والخطوات التي تبعت الانتخابات النيابية العراقية، والتي تهدف الى تشكيل حكومة عراقية جديدة، وتأثير ودور الكرد في هذه العملية".

وتابع المكتب، ان آراء الجانبين اتفقت حول ضرورة التنسيق العسكري بين الحلفاء والعراق والبيشمركة، وبصورة خاصة في مجال مطاردة فلول داعش وبقاياه والقضاء على تحركاتهم الأخيرة في المنطقة"، مبينا انه "بهذا الخصوص تم تثمين التنسيق بين الحلفاء والبيشمركة عالياً، كما جرى التأكيد على استمرار المساعدات العسكرية الأمريكية للبيشمركة".

السومريه نيوز

221

 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم القوات الامريكية تؤكد على استمرار المساعدات العسكرية للبيشمركة اليوم الأحد 24 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق