اخر الاخبار العراق اليوم عملية برمائية لتعقب "خلايا داعش" بمحافظة ديالى اليوم الخميس 28 يونيو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان عملية برمائية لتعقب "خلايا داعش" بمحافظة ديالى ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وذكر اللواء 110 الحشد الشعبي في بيان له اليوم الخميس :" ان قوة قتالية من الفوج الاول نفذت عملية نوعية استطلاعية باستخدام الزوارق النهرية لدهم وتفتيش الجانبي الايمن والايسر من نهر ديالى في أطراف قرى الطبج قرب جلولاء والمحاذية لناحيةً السعدية شمال شرقي بعقوبة. 

وأضاف "أن العملية تهدف الى تأمين مناطق قاطع المسؤولية ولتعقب خلايا داعش ومنعها من إيجاد موطئ قدم في المنطقة ".

يذكر انه في الوقت الذي كان تقف امريكا متفرجة على الحرب الدائرة في العراق وقتل الابراء بيد الارهابيين اصدر اية الله السيستاني فتوى تاريخي عقبت ذلك تشكيل قوات الحشد الشعبي والتي لعبت دورا مهما في القضاء على داعش.

ولم يعد لداعش أي مكان في الخريطة العراقية، وذلك بفضل الدور الهام  للقوات العراقية، وخاصة قوات الحشد الشعبي.

213

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم عملية برمائية لتعقب "خلايا داعش" بمحافظة ديالى اليوم الخميس 28 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق