اخر الاخبار العراق اليوم العبادي يوجه جهاز مكافحة الارهاب بعمليات نوعية لملاحقة الخلايا الارهابية اليوم الخميس 28 يونيو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان العبادي يوجه جهاز مكافحة الارهاب بعمليات نوعية لملاحقة الخلايا الارهابية ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء العراقي في بيان " ان العبادي عقد خلال زيارته الى مقر جهاز مكافحة الارهاب، اليوم، اجتماعا مع قيادات الجهاز مؤكداً ان العراقيين لديهم ثقة عالية بهذا الجهاز وقدراته وانه سيكون بمستوى التحدي" .

واضاف العبادي" ان داعش لا تسيطر حاليا على اي مناطق وعناصرها يختبئون في مناطق بسلاسل الجبال وكانوا يستخدمونها منذ القدم وتم التوجيه بملاحقتهم وتتبع خيوط هذه الخلايا".

واوضح" هناك متابعة دقيقة للخلايا الارهابية وتم توجيه ضربات موجعة لها ومثلما وعدنا بتحرير الارض وتم الوفاء بالوعد فاننا نعد مواطنينا بالقضاء على هذه الخلايا والقصاص من القتلة".

213

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم العبادي يوجه جهاز مكافحة الارهاب بعمليات نوعية لملاحقة الخلايا الارهابية اليوم الخميس 28 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق