الارشيف / سياسة / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم امنية ديالى تعلن الاطاحة باثنين من قادة داعش اليوم الاثنين 2 يوليو 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان امنية ديالى تعلن الاطاحة باثنين من قادة داعش ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال رئيس اللجنة صادق الحسيني في حديث لموقع السومرية نيوز، ان "قوة من استخبارات ومكافحة الارهاب في ديالى والتابعة لوزارة الداخلية برئاسة العميد علي السوداني بالتنسيق مع قوة من سوات شرطة ديالى، قامت بعملية نوعية وخاطفة في عمق منطقة قزلاق (70كم شرقب‍عقوبة)، ونجحت بالإطاحة باثنين من قيادات داعش وضبط أسلحة والمتفجرات بحوزتهما".

وأضاف الحسيني ان "المعتقلين متورطين بجرائم كثيرة أبرزها قتل عناصر دورية لشرطة الحدود بينهم ضابطين قبل اشهر معدودة قرب منطقة الندا (45شرق بعقوبة)"، مشيرا الى ان "العملية جرت وفق معلومات استخبارية دقيقة".

يذكر ان الاجهزة الامنية في ديالى اعتقلت العديد من قيادات "داعش" خلال الاشهر الماضية في عمليات نوعية جرت بمناطق متفرقة من المحافظة.

6

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم امنية ديالى تعلن الاطاحة باثنين من قادة داعش اليوم الاثنين 2 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

قد تقرأ أيضا