الارشيف / سياسة / كل العراق

العراق اليوم الخطوط الجوية العراقية تنفي انباء سقوط طائر لها في الناصرية

وذكر بيان للشركة، تلقت وكالة كل العراق [اين] نسخة منه اليوم، انه" ضمن مسلسلها التسقيطي المتواصل عرضت بعض مواقع التواصل الاجتماعي تصويرا قديما لطائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية العراقية ادعت انها سقطت في أحد شوارع مدينة الناصرية".
وأوضح ان" هذه الطائرة سبق أن قررت الوزارة في زمن الوزير السابق بيان جبر الزبيدي أن تجعلها معلما سياحيا ومطعما يرتاده المسافرون في ساحة عباس بن فرناس، وبإمكان التأكد من ذلك بملاحظة ألوان الطائرة وشعار الشركة الذي تم تغييره منذ سنوات فضلا عن ملابس المارة الشتوية".
وأشار الى ان" هذه الادعاءات الفارغة ما هي إلا عصا يضعها الفاشلون في دولايب النجاح والتطور الكبير الذي شهدته الخطوط الجوية العراقية والتخطيط السليم لإدارة الشركة متمثلة بمديرها العام ومسؤولي مفاصلها الأخرى".
وحذر" كل من تسول له نفسه الإمارة بالسوء بالكف عن استهداف هذه الشركة العريقة التي ملأت سمعتها المشرفة الآفاق، ودعونا نعمل من أجل عراق متسامح متكاتف يشار إليه بالبنان".

هذا المحتوي ( العراق اليوم الخطوط الجوية العراقية تنفي انباء سقوط طائر لها في الناصرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( كل العراق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو كل العراق.

قد تقرأ أيضا