العراق اليوم السويد تتألق بالتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم بعد اطاحة منتخب سويسرا

كل العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

[أين-متابعة]
نجح منتخب السويد في إستمرار مُفاجأته بالبطولة بالإطاحة بمنتخب سويسرا من دور الستة عشر بعدما فاز عليه بنتيجة 1/0 ليواصل مُغامرته نحو دور الثمانية في كأس العالم .

المنتخب السويدي أصبح هو الحصان الأسود الفعلي بالبطولة بعدما نجح في الإطاحة بمنتخب ألمانيا من دور المجموعات بالإضافة إلى الإطاحة بالمنتخب الهولندي ومنتخب إيطاليا خلال تصفيات كأس العالم من خلال مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يقدون مباريات أكثر من رائعة .
بدأت المباراة بحرص شديد من كلا المدربين الذين يعلموا تماماً صعوبة المواجهة خاصة إذا تقدم فريق على الآخر لإيجادتهم التكتل الدفاعي الجيد واللعب على المرتدات لذلك لم يكن هناك أي إندفاع هجومي من المنتخبين، إلا أن منتخب السويد كان الأكثر استحواذاً على الكرة ومحاولاته على المرمى .
في المقابل منتخب سويسرا كان يظهر بأنه هو الذي يُجاري قُدرات المنتخب السويدي خلال الشوط الأول محاولاً التكتل الدفاعي الصحيح ليمنع وصول إي هجمات خطره على مرماه ولكن خط هجومه لم يكن بالفاعلية الكاملة بقيادة نجمه شاكيري البعيد تماماً عن مستواه في هذه البطولة .
الشوط الأول لم يكن به هجمات خطيرة لأي من المنتخبين فقد أصاب الجماهير بالكثير من الملل داخل اللقاء حتى أعلن الحكم صافرة النهاية .
ومع بداية الشوط الثاني لم يختلف كثيراً إلا في إستحواذ منتخب سويسرا والتكتل الدفاعي لمنتخب السويد مُعتمدا على الهجمات المرتدة .
وفي ظل الأستحواذ الكبير للمنتخب السويسري لم يستطع أي يُهدد مرمى السويد بقوة حتى تفاجئ الجميع بتسديدة رائعة من لاعب منتخب السويد فورسبيرج نجم نادي لايبزيج الألماني التي إرتطمت بدفاعات سويسرا وغيرت إتجاهها نحو المرمى لتُعلن عن الهدف الأول في الدقيقة 64 .
حاول المدير الفني للمنتخب السويسري بإجراء بعض التعديلات على التشكيلة من أجل الضغط الهجومي لكن عودة لاعبي منتخب السويد للخلف جعلت كل هذه المحاولات فاشلة، بالإضافة إلى إنخفاض مستوى لاعبي سويسرا كثيراً في هذا اللقاء .
وإستمرت المباراة على هذا النحو حتى جاءت الفرصة الأخيرة في هجمة مرتدة لمنتخب السويد دفع بها لاعب سويسرا المهاجم ليسقط داخل منطقة الجزاء ليعلن الحكم عن ركلة جزاء لكنه تراجع عنها سريعاً بعدما عاد إلى حكم الفيديو الذي أشار إلا أن الإحتكاك خارج منطقة الجزاء ليحاول منتخب السيد مضاعفة النتيجة لكن الحكم يُطلق صافرة النهاية .
الجدير بالذكر أن منتخب السويد سينتظر الفائز من مواجهة منتخب إنجلترا ومنتخب كولومبيا حيثُ ستكون مواجهة نارية في دور الثمانية لـ كأس العالم 2018 .

هذا المحتوي ( العراق اليوم السويد تتألق بالتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم بعد اطاحة منتخب سويسرا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( كل العراق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو كل العراق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق