اخر الاخبار العراق اليوم القضاء على أكبر خلية لـداعش في كركوك اليوم الأربعاء 4 يوليو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان القضاء على أكبر خلية لـداعش في كركوك ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق 

ونقل موقع "السومرية نيوز" اليوم عن مصادر استخباراتية تأكيدها أن القوات الأمنية نفذت عملية استباقية نجحت خلالها من تصفية خلية مكونة من 14 شخصا، وذلك بعد ورود معلومات استخباراتية عن وجود هؤلاء في إحدى قرى المحافظة.

وأشارت المصادر إلى أن هذه الخلية، تضم قائدا من التنظيم الإرهابي يدعى أبو أنس العراقي، مؤكدة تورط الخلية في العديد من جرائم القتل والاختطاف ونصب الحواجز الوهمية في المحافظة.

وتابعت المصادر أن عناصر الأمن عثروا في حوزة المسلحين الذين تم القضاء عليهم على خرائط وخطط لشن هجمات جديدة في المحافظة.

وكان المتحدث باسم "الحشد الشعبي-محور الشمال" علي الحسيني قد أكد أمس وصول قوات كبيرة من الشرطة الاتحادية والجيش إلى مشارف محافظة كركوك، تمهيدا لإطلاق عملية واسعة "كبرى" بهدف تطهير المحافظات الثلاث، وهي كركوك وصلاح الدين وديالى، من بقايا "داعش".

وتأتي هذه العملية على خلفية تكثيف "داعش" أنشطته في كركوك مؤخرا، حيث شن سلسلة هجمات، أخطرها اختطاف مدنيين عبر نقاط تفتيش وهمية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم القضاء على أكبر خلية لـداعش في كركوك اليوم الأربعاء 4 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق