العراق اليوم العمل: تخصيصات الوزارة حرمت اكثر من 650 الف اسرة من راتب الاعانة

كل العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

[أين-بغداد]
اكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الاحد، ان تخصيصات الوزارة حرمت اكثر من ٦٥٠ الف اسرة معففة من راتب الاعانة الاجتماعية.

وذكر المتحدث باسم هيأة الحماية الاجتماعية في الوزارة عمار منعم في بيان، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم ان" عدد الاسر المشمولة براتب الاعانة الاجتماعية يبلغ مليون ومئتي الف اسرة بواقع اربعة افراد لكل اسرة وهو ماحدده القانون ليصبح مجموع المشمولين بالإعانة قرابة [٤] ملايين و[٨٠٠] الف شخص".
واضاف ان" عدد المتقدمين للشمول بعد تطبيق قانون الحماية رقم ١١ لسنة ٢٠١٤ بلغ اكثر من مليون تم شمول [٢٣٨] الف اسرة ومازال لدى الوزارة اكثر من [٦٥٠] الف اسرة تنتظر زيادة التخصيصات المالية كي يتم شمول المستحقين منها"، مؤكدا ان" هذا ماتسمح به الاموال المخصصة للوزارة".
وجدد المتحدث باسم هيئة الحماية الاجتماعية مطالبته" بضرورة زيادة التخصيصات المالية من اجل استيعاب اعداد جديدة للشمول ومعالجة مثل هكذا حالات طارئة".

هذا المحتوي ( العراق اليوم العمل: تخصيصات الوزارة حرمت اكثر من 650 الف اسرة من راتب الاعانة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( كل العراق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو كل العراق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق