اخر الاخبار العراق اليوم الأمن العراقي يقتل 20 داعشيا لجؤوا إلى نفق اليوم الاثنين 9 يوليو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الأمن العراقي يقتل 20 داعشيا لجؤوا إلى نفق ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال المتحدث باسم المركز العميد يحيى رسول، إن "القوات الأمنية في قيادة عمليات نينوى عثرت على 12 عبوة ناسفة و9 أنفاق أحدها مفخخ تم تدميره، ونفق آخر فيه عناصر إرهابية تمت معالجته من قبل قوات التحالف وقتل 20 إرهابيا كانوا بداخله في منطقة بادوش".

وأضاف رسول أن "القوات عثرت أيضا على 42 عبوة ناسفة في قرية السلام تم تفجيرها موقعيا، وعلى 15 صاروخا نوع كاتيوشا محلية الصنع و 13 عبوة ناسفة محلية الصنع في منطقة بدنه الكبير تم تفجيرها موقعيا، كما عثرت القوات على 8 عبوات ناسفة محلية الصنع في قرية الدوانش تم تفجيرها" حسبما افاد موقع السومرية نيوز.

يذكر أن القوات الأمنية تعثر بين فترة وأخرى على أنفاق وأوكار تابعة لـ"داعش" في مناطق متفرقة من البلاد، حيث تضبط داخلها أسلحة ومعدات استخدمها التنظيم لتنفيذ عمليات إرهابية ضد المدنيين والقوات.

 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم الأمن العراقي يقتل 20 داعشيا لجؤوا إلى نفق اليوم الاثنين 9 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق