الارشيف / سياسة / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم منع بيع المشروبات الكحولية في تكريت اليوم الثلاثاء 10 يوليو 2018

  • 1/2
  • 2/2

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان منع بيع المشروبات الكحولية في تكريت ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم – العراق 

والوثيقة الموقعة بتاريخ الـ9 من يوليو، حملت إمضاء أحمد عبد الله الجبوري محافظ صلاح الدين، وموجهة إلى مديرية شرطة محافظة صلاح الدين وقائم مقامية تكريت.

وجاء في الوثيقة: بالنظر لعدم مقبولية ظاهرة بيع المشروبات الكحولية في مدينة تكريت نظرا لخصوصيتها الاجتماعية، تقرر إغلاق محال بيع المشروبات الكحولية فيها".

وعلى إثر هذا القرار قال المتحدث باسم مجلس عشائر صلاح الدين مروان الجبارة لـRT: "القرار مستعجل لأن القانون أجاز ذلك، والمحافظة أعطت عدة رخص في أوقات سابقة لفتح تلك المحال، بالإضافة إلى ذلك فإن هذا القرار قد يفتح الطريق للسوق السوداء لاستغلال المستهلكين، كما أنه قد يدفع البعض للاتجاه نحو المخدرات" حسب تعبيره.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم منع بيع المشروبات الكحولية في تكريت اليوم الثلاثاء 10 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.