اخر الاخبار العراق اليوم السيد السيستاني يعلن السبت اول ايام عيد الفطر اليوم الخميس 14 يونيو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان السيد السيستاني يعلن السبت اول ايام عيد الفطر ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق 

واعلن مكتب سماحة السيد السيستاني عدم ثبوت رؤية هلال شهر شوال المعظم ويعتبر يوم غداً الجمعة متمم لشهر رمضان المبارك والسبت اول ايام عيد الفطر المبارك.

كما أعلن ديوان الوقف السني، الخميس، أن يوم غد اول ايام عيد الفطر.

وقال ديوان الوقف السني في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "بعد ثبوت رؤية هلال شهر شوال، يوم غد الجمعة اول ايام عيد الفطر المبارك".

ودعت معظم الدول العربية والإسلامية لتحري هلال شوال مساء الخميس، وسط شبه إجماع من قبل الخبراء على تحديد أول أيام العيد، وفق الحسابات الفلكية.

يذكر أن عيد الفطر هو أول أعياد المسلمين والذي يحتفلون في أول يوم من أيام شهر شوال، ويأتي بعد صيام شهر رمضان، حيث يكون أول يوم يفطر فيه المسلمون بعد صيام شهر كامل ولذلك سمي بعيد الفطر.

 

215

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم السيد السيستاني يعلن السبت اول ايام عيد الفطر اليوم الخميس 14 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق