الارشيف / سياسة / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم الناتو ينشئ بعثة بقيادة كندية في العراق اليوم الأربعاء 11 يوليو 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الناتو ينشئ بعثة بقيادة كندية في العراق ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم- العراق

وقال ستولتنبرغ للصحفيين في ختام قمة الناتو في بروكسل: "بدأنا اليوم في إنشاء بعثة تدريبية جديدة في العراق. أرحب بحقيقة أن كندا وافقت على قيادتها".

وقد تحدث أمين الحلف أمس الثلاثاء عشية القمة عن البعثة الجديدة للناتو في العراق التي ستساهم في الحيلولة دون عودة الإرهاب إلى العراق.

وأشار إلى أن بعثة التدريب في العراق ستشمل مئات من مدربي الحلف وستساعد في إنشاء مدارس عسكرية جديدة وزيادة القدرات المهنية لدى القوات العراقية.

المصدر: نوفوستي

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم الناتو ينشئ بعثة بقيادة كندية في العراق اليوم الأربعاء 11 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.