الارشيف / سياسة / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم الخارجية العراقية تصدر توضيحا بشأن منح سمات الدخول للايرانيين اليوم الخميس 12 يوليو 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الخارجية العراقية تصدر توضيحا بشأن منح سمات الدخول للايرانيين ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم-العراق

وقال المتحدث باسم الوزارة احمد محجوب في بيان له، ان "الوزارة أصدرت إعماما لجميع بعثاتنا باستئناف إصدار التأشيرات للزوار بعد توقف ليومين لأسباب تتعلق بإجراءات فنية لنظام ألكتروني جديد (النافذة الموحدة )".

واضاف ان "هذا النظام سيتم اعتماده في وقت لاحق لحين إستكمال جميع متطلباته الفنية والإدارية"، مشيرا الى انه "لا صحة لما يتم تداوله من تفسيرات وتأويلات من بعض وسائل الاعلام حول إيقاف إصدار التأشيرات للجنسيات الإيرانية او اللبنانية او غيرها".

وتابع محجوب ان "قنصلياتنا تمنح تأشيرات الدخول بشكل طبيعي اعتبارا من اليوم".

يذكر ان عددا من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي نشرت اخبارا تضمنت انه تم ايقاف منح سمات الدخول الى اشعار اخر.

 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم الخارجية العراقية تصدر توضيحا بشأن منح سمات الدخول للايرانيين اليوم الخميس 12 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.