الارشيف / سياسة / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم مطار البصرة يواصل نشاطه رغم الإحتجاجات اليوم الجمعة 13 يوليو 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان مطار البصرة يواصل نشاطه رغم الإحتجاجات ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال يونس إن مطار البصرة لم يتوقف عن العمل ولايوجد أي تأخير في الرحلات"، مبيناً أن "الطريق المؤدي إلى مطار البصرة لم يشهد أي غلق أو وجود المتظاهرين".

وأضاف أن "الحركة طبيعية على المطار"، لافتاً إلى أنه لايوجد إلغاء لأي رحلة قادمة أو مغادرة من وإلى مطار البصرة".

تشهد مناطق من محافظة البصرة بجنوب العراق مظاهرات شعبية إحتجاجاً على تردي الخدمات وإنقطاع الكهرباء وملوحة المياه والبطالة وقد إتسع نطاق الإحتجاجات بعد مقتل شاب وإصابة آخرين خلال تظاهرة في منطقة باهلة بالقرب من حقل غرب القرنة النفطي.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم مطار البصرة يواصل نشاطه رغم الإحتجاجات اليوم الجمعة 13 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.