الارشيف / سياسة / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم انتهاء عملية العد والفرز اليدوي في اربيل اليوم الجمعة 13 يوليو 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان انتهاء عملية العد والفرز اليدوي في اربيل ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال الناطق الرسمي للمفوضية القاضي ليث جبر حمزة في بيان صحفي إن "تم الانتهاء من عمليات الفرز والعد اليدوي، ظهر هذا اليوم، لمحافظة اربيل بتدقيق جميع المحطات الانتخابية الواردة بشأنها شكاوى وطعون الموجودة في المحافظة بإشراف مباشر من قبل مجلس المفوضين وممثلي الامم المتحدة والاحزاب السياسية ووسائل الاعلام" حسبما افاد موقع السومرية نيوز.

وأضاف حمزة، أنه "تم التهيؤ للانتقال الى مدينة دهوك لإجراء عملية الفرز والعد اليدوي للمراكز والمحطات الانتخابية الواردة بشأنها شكاوى وطعون".

وكانت عملية العد والفرز اليدوي بدأت، امس الخميس، في أربيل، وشملت عد وفرز 215 صندوقا لأصوات الناخبين في عموم المحافظة.

يذكر ان لجنة القضاة المنتدبين العاملين في مفوضية الانتخابات انهت اجراءات عملية العد والفرز اليدوي للصناديق المشمولة بذلك في محافظتي السليمانية وكركوك.

 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم انتهاء عملية العد والفرز اليدوي في اربيل اليوم الجمعة 13 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.