اخر الاخبار العراق اليوم  الكشف عن هوية مهاجمي الحقول والمنشآت في البصرة وميسان !! اليوم الاثنين 23 يوليو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان  الكشف عن هوية مهاجمي الحقول والمنشآت في البصرة وميسان !! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق 

وقال الغالبي، في تصريح لموقع بغداد اليوم، إن ما حصل في البصرة وميسان من تعدي على بعض المنشآت والمقار الحكومية والحزبية هو بفعل اتباع المدعو احمد الحسن اليماني"، مبينا ان "هؤلاء اندسوا بالتظاهرات وحاولوا تغير مسار التظاهرات ومطالب المتظاهرين".

وكان أحمد الحسن، أصدر بيانا في وقت سابق، دعا فيه الى تشكيل حكومة انقاذ وطني يرأسها مستقل من أجل حل الازمة العراقية، بعد ان وصف الحكومة بأنها فقدت شرعيتها وفق كل المقاييس.

ورد الغالبي على هذا البيان بالقول ان "ما صدر عن المدعو أحمد الحسن لا قيمة له كون هذا الشخص ارهابي ومطلوب للقضاء ويهدف هو واتباعه لخلق فوضى في العراق".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم  الكشف عن هوية مهاجمي الحقول والمنشآت في البصرة وميسان !! اليوم الاثنين 23 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق