اخر الاخبار العراق اليوم توجيه عاجل من ابن سلمان بشأن أربيل اليوم الاثنين 23 يوليو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان توجيه عاجل من ابن سلمان بشأن أربيل ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم-السعودية 

وقالت المحطة الكردستانية إن وفدا تجاريا كبيرا من السعودية سيزور عاصمة كردستان، أربيل، في وقت لاحق، اليوم الاثنين، بناء على رغبة من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

ونقلت المحطة، عن مصدر بالقنصلية السعودية، قوله: إن "وفدا من رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين سيصل إلى أربيل، اليوم، لبحث استثمار المشاريع في كردستان". وأضاف أن "الوفد السعودي سيزور أربيل بناء على توصية من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان".

وكان العراق والسعودية اتخذا قرارا، الأسبوع الماضي، بفتح باب للتعاون الجديد بين البلدين.

 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم توجيه عاجل من ابن سلمان بشأن أربيل اليوم الاثنين 23 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق