اخر الاخبار العراق اليوم بالوثيقة.. تجمد قانون امتيازات النواب بعد طعن العبادي اليوم الاثنين 23 يوليو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان بالوثيقة.. تجمد قانون امتيازات النواب بعد طعن العبادي ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال مكتب العبادي في بيان صحفي اليوم، ان "المحكمة الاتحادية اصدرت قرارا بوقف العمل بالمواد المطعون بها من قبل رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في قانون مجلس النواب".

وكان العبادي قد طعن امس الاحد بقانون امتيازات النواب امام المحكمة الاتحادية الذي تبناه مجلس النواب قبل حله، مطالبا اعلى هيئة قضائية بإيقاف العمل به.

الجدير بالذكر ان قانون امتيازات مجلس النواب وتشكيلاته الذي تبناه المجلس قد اثار ضجة كبيرة في العراق، حيث اكد خبراء حقوقيون أن القانون يمنح النواب "امتيازات مالية كبيرة" ومرتبا تقاعديا بين نحو مليوني دينار الى اربعة ملايين وخمسمائة الف دينار، وبموجبه أصبح بإمكان النائب الحصول على راتب تقاعدي حتى لو كان خدمته الوظيفية ليوم واحد فقط.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم بالوثيقة.. تجمد قانون امتيازات النواب بعد طعن العبادي اليوم الاثنين 23 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق