الارشيف / سياسة / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم النساء لا تنجو من مضايقات الرجال في أربيل العراقية...!! اليوم الثلاثاء 24 يوليو 2018

  • 1/2
  • 2/2

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان النساء لا تنجو من مضايقات الرجال في أربيل العراقية...!! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - منوعات 

ويحمل المطعم اسم (لاكشري تايم) أي وقت للرفاهية، وافتتحته تارا التي درست إدارة الأعمال خلال يوليو الجاري، بعدما ضاقت ذرعا بالمضايقات التي تتعرض لها عندما تقضي وقتا خارج المنزل مع صديقاتها في شمال العراق.

وقالت لرويترز "إذا أردت قضاء وقت خارج المنزل لا يكون الأمر مريحا لأن الجميع يحدقون بك"، وأضافت "لذلك كنت دائما أفكر في فعل شيء مثل هذا لنفسي ولبقية الفتيات لكي نشعر بالراحة".

غير أن المطعم، بتصميمه العصري المصقول والثريات المعلقة والأرائك الملونة، جذب الانتباه، والمضايقات أيضا، إذ يأتي بعض الرجال لمعرفة سبب الضجة المثارة حوله.

وقالت تارا "أفكر في وضع أمن على البوابة، إذا استمر الوضع على هذا المنوال".

وأضافت: "أرى أن من غير المنصف أن تكون جميع المقاهي هنا للرجال فقط. لماذا لا يمكن قبول فكرة أن هذا المطعم للنساء"؟

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم النساء لا تنجو من مضايقات الرجال في أربيل العراقية...!! اليوم الثلاثاء 24 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

قد تقرأ أيضا