اخر الاخبار العراق اليوم هذا ما قاله العبادي عن استخدام الإنترنت في العراق اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان هذا ما قاله العبادي عن استخدام الإنترنت في العراق ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال العبادي في كلمة له خلال مؤتمره الأسبوعي: "لدى مواطنينا حرية كبيرة في استخدام الإنترنت لم تشهدها معظم الديمقراطية في العالم".

وأضاف: "هناك رأيان أحدهما مع الحرية المطلقة، والآخر يطالب الدولة بممارسة الرقابة المشددة على الإنترنت من أجل توفير الأمن وحماية المجتمع".

وأشار العبادي إلى أن "هناك من يحاول تخريب التظاهرات باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق نشر مقاطع فيديو مفبركة".

وأعلنت الحكومة العراقية عن إطلاق مبادرة التدريب المهني للباحثين عن فرص عمل، استجابة لمطالب المتظاهرين.

وشهدت محافظات وسط وجنوب العراق، منذ مطلع يوليو الجاري، تظاهرات احتجاجية مطالبة بتوفير الخدمات كالكهرباء والماء الصالح للشرب وتوفير فرص عمل فضلا عن القضاء على الفساد، فيما تخللتها أعمال عنف وحرق مقار أحزاب سياسية.

المصدر: وكالات

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم هذا ما قاله العبادي عن استخدام الإنترنت في العراق اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق