الارشيف / سياسة / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم العبادي: اعتقلنا مندسين بالتظاهرات وتوصلنا للجهات التي تقف خلفهم اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان العبادي: اعتقلنا مندسين بالتظاهرات وتوصلنا للجهات التي تقف خلفهم ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

كشف القائد العام للقوات المسلحة العراقية حيدر العبادي، عن اعتقال "مندسين" في التظاهرات التي تشهدها البلاد، فيما اكد التوصل الى الجهات التي تقف خلفهم.

وقال العبادي في رد على سؤال قناة السومرية العراقية بشأن وجود مندسين في التظاهرات، بعد كلمته في المؤتمر الاسبوعي، "القينا القبض على اكثر من 100 مندس في التظاهرات والعدد في تزايد، اما بخصوص عرضهم على الشاشات فهذا من اختصاص الجهات الامنية".

واضاف العبادي، أنه "من خلال جمع المعلومات، توصلنا الى الجهة التي دفعت بهؤلاء المدنسين، ولكن للضرورة الامنية لم نفصح عنها".

واكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي في (12 تموز 2018) وجود "عناصر مندسة" تريد الاساءة للمتظاهرين والقوات الأمنية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم العبادي: اعتقلنا مندسين بالتظاهرات وتوصلنا للجهات التي تقف خلفهم اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

قد تقرأ أيضا