الارشيف / سياسة / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم مطار كركوك الدولي جاهز بعد 3 أشهر اليوم السبت 28 يوليو 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان مطار كركوك الدولي جاهز بعد 3 أشهر ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق 

وقال يايجلي أمس الجمعة إن قائممقامية كركوك شكّلت خمس لجان مؤلفة من الجهات ذات العلاقة وطيران الجيش وقاعدة الحرية في كركوك لتطبيق ما طالبت به اللجنة الفنية في وزارة النقل وسلطة الطيران المدني التي زارت كركوك بشأن مطار كركوك.

وأضاف يايجلي أن اللجان الخمس باشرت عملها وإطلعت ميدانياً على موقع صالة الإستقبال والتوديع وتمّ تحديد صالة مميزة تحتاج إلى بعض الأعمال لتكون صالة الإستقبال والتوديع وموقع لموظفي المطار وإن كافة المواقع الأخرى جاهزة ومكتملة من حيث الوحدة الطبية والدفاع المدني.

وأكد أن الأعمال المتبقية هي ثانوية حيث حددتها اللجنة الفنية ونعمل على إكمالها بغضون شهرين إلى ثلاثة أشهر، وهذا يحتاج إلى تخصيص ما يبلغ 500 مليون دينار عراقي.

وبيّن قائممقام كركوك أن المدرج جاهز وكذلك برج المراقبة وسيتمّ تنفيذ عملية إنارة على جانبي البرج ليكون قادراً على إستقبال الرحلات الجوية الليلية.

 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم مطار كركوك الدولي جاهز بعد 3 أشهر اليوم السبت 28 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.