اخر الاخبار العراق اليوم العراق.. مفوضية القضاة المنتدبة تقرر فصل عدد من المدراء اليوم السبت 28 يوليو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان العراق.. مفوضية القضاة المنتدبة تقرر فصل عدد من المدراء ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق 

وكانت لجنة تحقيق عليا قد قدمت توصيات إلى رئيس الوزراء بمحاسبة أعضاء ومسؤولين في الفوضية بتهمة تلقي رشىً والتواطؤ في تزوير نتائج الانتخابات في عدد من مراكز الاقتراع.

وتتواصل عملية إعادة العد والفرز اليدوي في عدد من المحافظات لوجود شبهات بحصول حالات تزوير.

ويتولى قضاة منتدبون مهمة الإشراف على إعادة الفرز بعد تنحية وتجميد عمل أغلبية مسؤولي مفوضية الانتخابات.

وأعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء 5 حزيران 2018، ان اللجنة المكلفة من مجلس الوزراء كشفت حالات تزوير ببعض مراكز الاقتراع، مشيرا الى ان المفوضية تتحمل المسؤولية.

وقال العبادي في كلمة له خلال المؤتمر الأسبوعي، إن “مجلس الوزراء صوت على توصيات واستنتاجات اللجنة المشكلة للنظر بطعون الانتخابات”.

واضاف العبادي، “نتابع الطعون بنتائج الانتخابات، ويجب الفصل بين دور الهيئة القضائية ومفوضية الانتخابات”، مبينا ان “اللجنة المشكلة من قبل رئاسة الوزراء كشفت عن وجود حالات تزوير في بعض مراكز الاقتراع، والمفوضية تتحمل المسؤولية”.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم العراق.. مفوضية القضاة المنتدبة تقرر فصل عدد من المدراء اليوم السبت 28 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق