اخر الاخبار العراق اليوم العراق.. تظاهرات في الكاظمية و بعض المحافظات اليوم السبت 28 يوليو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان العراق.. تظاهرات في الكاظمية و بعض المحافظات ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال مراسل السومرية نيوز، إن العشرات من المواطنين تظاهروا في مدينة الكاظمية، عصر اليوم، للمطالبة بتوفير الخدمات.

وأضاف أن المتظاهرين طالبوا كذلك باطلاق سراح المتظاهرين المعتقلين في المحافظات الجنوبية.

كما تفيد بعض التقارير عن تظاهرات مماثلة في محافظات أخرى احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية وللمطالبة بمحاسبة المسئولين عن الفساد.

وتضيف التقارير أن التظاهرات قد شملت 7 محافظات عراقية للمطالبة بتحسين الخدمات.

وطالبت المرجعيات الدينية في العراق الحكومة بتحقيق مطالب المتظاهرين على وجه السرعة.

من جانبه أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أنه التقى بوفود من أبناء المحافظات، وأصدر أوامر فورية لتنفيذ مطالب المتظاهرين وفق الصلاحيات والإمكانات المالية المتاحة، بينما أمهل شيوخ عشائر محافظة ذي قار يومين لتنفيذ مطالب المتظاهرين وهددوا بالاعتصامات.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم العراق.. تظاهرات في الكاظمية و بعض المحافظات اليوم السبت 28 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق