الارشيف / سياسة / كل العراق

العراق اليوم المالكي يرد على العبادي: أي دعوة بلا حلول ستكون إعلان دعائي


رد رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، على دعوة رئيس الوزراء حيدر العبادي، الكتل السياسية لعقد أجتماع بعد عطلة عيد الفطر لبحث إدارة الدولة وحل الأزمات.

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان المالكي رد "على معرض أسئلة الصحفيين الموجهة عبر نافذة التواصل مع وسائل الاعلام الخاصة بالموقع الالكتروني للمكتب الاعلامي بشان موقفه من دعوة رئيس الوزراء لقادة القوى السياسية لاجتماع بعد إجازة العيد".
وأكد المالكي انه "مع أي خطوة جادة تنتج حلا لازمة خطيرة يتعرض لها العراق، وان الاستجابة لهذه الدعوة أو غيرها يكون مشروط بالآليات والمحاور التي ستبحث خلال اللقاء، فضلا عن المعالجات التي سيخرج بها الاجتماع".
وأعتبر أن "أي دعوة أو لقاء يفتقد لحلول الازمة التي تواجهها العملية السياسية لايعدو سوى ان يكون اعلانا دعائيا لاحتفال أو مهرجان سياسي" معرباً عن أمله في ان "تكون الدعوة بحضور كافة القوى وان يلتزم الجميع بالعمل الجاد بهدف التوصل الى حلول لازمة خطيرة يتعرض لها البلد على اكثر من صعيد".

هذا المحتوي ( العراق اليوم المالكي يرد على العبادي: أي دعوة بلا حلول ستكون إعلان دعائي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( كل العراق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو كل العراق.

قد تقرأ أيضا