اخر الاخبار العراق اليوم اشتباكات بين قوات عراقية ومجموعة إرهابية قادمة من سوريا اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان اشتباكات بين قوات عراقية ومجموعة إرهابية قادمة من سوريا ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق 

وقال أعلن مصدر أمني في محافظة ذي قار بجنوب العراق اليوم الأربعاء أن إن قوة من جهاز مكافحة الإرهاب في ذي قار وبالتعاون مع إستخبارات المحافظة نصبت سيطرة على الطريق الدولي في المحافظة بعد ورود معلومات بقدوم ثلاث سيارات تحمل أسلحة خفيفة ومتوسطة من سوريا.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه: إن تلك السيارات حاولت الفرار من السيطرة إلا أن القوات الأمنية أطلقت النار، إندلع على إثر ذلك مواجهات بين الجانبين لتتمكن تلك القوات من ضبط هذه السيارات وإعتقال 15 شخصاً من مستقليها.

وتابع: إن تلك السيارات كانت تحمل كمية كبيرة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة بينها رمانات يدوية ورشاش بي كي إس، إضافة إلى أعتدة مختلفة الأنواع، فضلاً عن لوحات مرورية تابعة لسوريا.

يذكر أن القوات الأمنية تتمكن بين فترة وأخرى من ضبط كميات من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة في مناطق متفرقة من ذي قار حيث تتم مصادرتها وإعتقال أصحابها.

214

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم اشتباكات بين قوات عراقية ومجموعة إرهابية قادمة من سوريا اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق