الرياضة اليوم - محمد صلاح يشكو إدارة نجوم المستقبل

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: أكد محمد صلاح، المدير الفنى السابق لنجوم المستقبل، أنه قرر رفع دعوى قضائية ضد مجلس إدارة المستقبل، نظرا لعدم حصوله على باقى مستحقاته المالية بعد تحقيق إنجاز الصعود لدورى الأضواء لأول مرة فى تاريخ النادى.

وأضاف صلاح أنه فوجئ عقب نهاية الموسم بالحصول على نصف المستحقات المالية، مع وعد من محمد الطويلة رئيس المستقبل بالحصول على الجزء المتبقى خلال الفترة المقبلة، إلا أنه تراجع وأكد للبعض أنه لن يدفع أى مبالغ مالية أخرى نظير الصعود.

وأبدى مدرب الزمالك السابق اندهاشه من تصرفات مجلس إدارة نجوم المستقبل الذين اضطروه لفعل هذا الأمر واللجوء للقضاء المدنى للحصول على حقه كاملا، مؤكدا أنه ذهب لاتحاد الكرة لرفع دعوى إلا أن مسئولى الجبلاية أكدوا لهم أنه غير مختصين نظرا لأن العقد من نسختين فقط وأن القضاء المصرى هو المختص فى الأمر.

واختتم محمد صلاح حديثه بالقول إنه كان لا يحبز وصول الأمر بينه وبين إدارة المستقبل إلى ذلك، وهو ما دعاه للاتصال بشادى الطويلة المشرف العام على فريق الكرة والذى قام بكتابة العقد معه وأبلغه بالخبر لاتخاذ ما يراه مناسبا للنادى. 

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - محمد صلاح يشكو إدارة نجوم المستقبل ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق