الرياضة اليوم - خماسية السعودية وتألق الفراعنة حصاد مجموعة مصر بالمونديال

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: شهدت  مجموعة مصر فى بطولة كأس العالم بروسيا، عدة مشاهد، خلال الجولة الأولى التى خاضتها المنتخبات التى تقع مع المنتخب الوطنى  فى نفس المجموعة ، والتى تضم كلا من مصر وأورجواى ، وروسيا، والسعودية .

div >

>

div >

>

التقى المنتخب السعودى مع نظيره الروسى فى افتتاح البطولة الخميس الماضى ، و انتهى اللقاء بخسارة المنتخب السعودى 5/0 ، بينما تلقى الفراعنة هزيمة بهدف دون رد فى الدقيقة الأخيرة من أحداث المباراة .

div >>

div >>

خماسية السعودية

جاءت هزيمة السعودية بخماسية لتكون الهزيمة الاكبر فى تاريخ افتتاح المونديال  منذ عام 1966  ، حيث لم يتلق منتخب هزيمة ثقيلة مثل السعودية منذ هذا التاريخ ، ففى عام 2006 فازت ألمانيا على كوستاريكا  برباعية ، وهو ما أثار مفاجأة  بالنسبة لجميع المنتخبات ، ومن بينها روسيا حيث أنها اكبر نتيجة يحققها منتخب مستضيف للبطولة  فى الافتتاح .

تألق الفراعنة

رغم خسارة المنتخب الوطنى أمام اورجواى فى اولى مبارياته بالمونديال ، إلا أن اللقاء شهد تألق الفراعنة و ظهورهم بشكل مختلف جعل الجميع يدعمهم ،ويساندهم رغم السارة ، حيث تألق وردة و تريزيجيه، و كذلك الشناوى الذى تم اختياره كرجل للمباراة ، فضلا عن خطورة الفراعنة على المنافس ، وهذا كله فى غياب محمد صلاح الذى يتغيب للإصابة ، على ان يعود فى المباراة المقبلة أمام المنتخب الروسى ، وقد أجبر أداء الفراعنة الجميع على الإشادة بالمنتخب ، وأنه لايستحق الهزيمة من المنتخب اللاتينى.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب الوطنى مع روسيا فى المباراة المقبلة الثلاثاء المقبل، بينما يلتقى اورجواى مع السعودية فى ثانى جولات الدور الاول من البطولة .


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - خماسية السعودية وتألق الفراعنة حصاد مجموعة مصر بالمونديال ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق