الرياضة اليوم الشناوي يرفض جائزة أفضل لاعب أمام أوروجواي لهذا السبب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

كشفت تقارير صحفية أن محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب الوطني، رفض تسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة أوروجواي أمس الجمعة في المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

ووفقًا لصحيفة «آس» الإسبانية فإن الشناوي رفض تسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة أوروجواي التي انتهت بفوز الأخير 1-0، بهدف دون مقابل، بسبب أنها مقدمة من إحدى الشركات المتخصصة في صناعة الخمور.

وانتشرت صورة للشناوي وهو يرفض تسلم الجائزة عقب المباراة، بسبب كون الجائزة مقدمة إحدى شركات الخمور الراعية للبطولة.

وكان محمد الشناوي قد تألق بشكل لافت في مباراة مصر وأوروجواي، وأنقذ عدة فرص محققة على رأسها محاولات من جانب لويس سواريز وأدينسون كافاني.

وأصبح الشناوي أول لاعب في تاريخ الكرة المصرية، يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة ببطولة كأس العالم 2018.

ونجح الشناوي في التصدي لـ4 تسديدات من أصل 5 تسديدات، بنسبة نجاح في التصدي 80 في المائة، وأبعد 4 كرات عرضية، ولا يسأل عن الهدف الذي دخل مرماه.

وخسر المنتخب الوطني، أمام نظيره الأوروجواياني، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على ملعب إيكاترنبرج أرينا الذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى بكأس العالم 2018، المقامة في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى رفقة المنتخب السعودي وروسيا ومنتخب أوروجواي. 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم الشناوي يرفض جائزة أفضل لاعب أمام أوروجواي لهذا السبب ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق