اخبار الرياضة في مصر جنش ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- استقر الجهاز الفني للزمالك على الاستعداد للموسم الجديد، من خلال معسكر خارجي في ألمانيا.

وكان الزمالك قد تلقى عدة عروض من شركات للتسويق الرياضي، واستقر على إجراء المعسكر الصيفي في ألمانيا، بناء على طلب الجهاز الفني، بقيادة المدرب خالد جلال.

ولم يتحدد الموعد النهائي للمعسكر، لكن على الأرجح سيكون في يوليو المقبل.

على صعيد آخر عاد الحارس محمود عبدالرحيم "جنش" للانتظام في تدريبات الفريق عقب انقطاعه لمدة ثلاثة أيام متتالية. وبرر جنش غيابه بسبب مرض زوجته. وكان الجهاز الفني قد وقع عقوبة مضاعفة على جنش تبلغ مائة ألف جنيه بسبب غيابه دون إذن مسبق.

فيما يواصل مصطفى محمد مهاجم الفريق العائد من الاعارة إلى طنطا اداء تدريبات تأهيلية بعدما اجرى عمليه غضروف الركبة. بينما حضر اشرف روقة لليوم الثاني و لم يشارك في المران بسبب الإصابة. بينما يؤدي محمد عنتر تدريبات تأهيلية على هامش تدريبات الفريق، حيث يعاني اللاعب من شد عضلي خفيف. ويركز الجهاز الفني على الشق البدني فقط مع بداية فترة الإعداد .

في سياق مواز، استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة خالد جلال على دخول معسكر داخلي في الفترة من 21 يونيو عقب الانتهاء من اجازة عيد الفطر و عودة المحترفين الأفارقة، و سيستمر المعسكر الداخلي لمدة عشرة أيام و سيكون في مدينة السادس من أكتوبر .

يذكر ان الزمالك بدء الاستعداد للموسم منذ السبت الماضي و سيحصل اللاعبون على إجازة قصيرة خلال عيد الفطر قبل العودة للانتظام في المعسكر .

بعيدا عما سبق غادر مخطط الاحمال اليوناني لوكاس زينيو القاهرة عائدا إلى بلاده عقب الوصول لاتفاق مع الزمالك للانضمام للجهاز الفني . وسافر لوكاس من أجل انهاء ارتباطاته في اليونان و سيحضر عقب اجازة عيد الفطر للانضمام للجهاز الفني.

يذكر ان لوكاس زينيو يبلغ من العمر 42 عاما وهو يوناني قبرصي الجنسية ويعمل معد لياقة بدنية بعد أن تخرج من كلية التربية الرياضية باليونان وسبق له اللعب بالدورى اليوناني كما درس في ألمانيا واليونان وعمل كمدرب أحمال لستة فرق في الدوري القبرصي .

وعقد زينيو جلسة قبل سفره مع خالد جلال المدير الفني للزمالك تناول خلالها خطة العمل الفترة القادمة ورحب به المدير الفني وتناقش معه في عدد من الأمور الفنية الخاصة بفترة إعداد الفريق

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر جنش ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق