اخبار الرياضة في مصر الأسيوطي يضم مدافع المصري مقابل 25 مليون جنيه - اليوم الأحد 17 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- انتقل محمد حمدى ظهير أيسر فريق المصرى إلى صفوف نادى الاسيوطى، بعد موافقة إدارة المصرى برئاسة سمير حلبيه على عرض الأسيوطي مقابل مليون ونصف دولار ، أي ما يعادل"25 مليون جنيه".

وأتم حلبيه اتفاقه مع مسئولى الاسيوطى بعد الموافقه الجماعية من مجلس إدارته والوصول بالعرض لأعلى قيمة، خاصه وأن الاهلى والزمالك انسحبا من فكرة ضم اللاعب قبل ان يجدد حسام البدرى المدير الفنى للاسيوطى طلب ضم اللاعب.

ويسهم العائد المالى الذى يصل الى أكثر من ٢٥ مليون جنيه فى حل ازمة المصرى المالية، والتى تشهد طلب دعم صفوف الفريق بعدد ٥ صفقات جديدة، بالاضافه إلى سداد بعض المتأخرات والمستحقات ومقدمات عقود الموسم المقبل، وأيضا تسوية مديونية قديمة إلى إحدى الفنادق ببرج العرب، كما يساهم انتعاش الخزينة فى تلبيه احتيات فريق المصرى لإقامة معسكر داخلى.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر الأسيوطي يضم مدافع المصري مقابل 25 مليون جنيه - اليوم الأحد 17 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق