اخبار الرياضة في مصر بالصور.. المنتخب الوطني يصل سان بطرسبورج لمواجهة روسيا بالمونديال - اليوم الأحد 17 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- وصلت بعثة المنتخب الوطني إلى مدينة سان بطرسبورج الروسية اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة منتخب روسيا بعد غد الثلاثاء، في ثاني مباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات في بطولة كأس العالم.

وصلت البعثة على متن طائرة خاصة قادمة من مدينة جروزني عاصمة  الشيشان، تمهيدًا لخوض المباراة المهمة والتي يتعين على المنتخب الفوز بها للحفاظ على آماله في مواصلة المشوار بالمونديال.

وكان منتخب مصر خسر صفر / 1 أمام منتخب أوروجواي أول أمس الجمعة في مستهل مبارياته بالبطولة.

وأدى المنتخب تدريبًا قويًا في وقت سابق اليوم على ملعب أحمد أرينا بمدينة جروزني، بمشاركة جميع اللاعبين على رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي، قبل أن تطير البعثة إلى سان بطرسبورج.

وتقيم بعثة الفراعنة بأحد فنادق سان بطرسبورج، على أن يؤدي الفريق تدريبًا وحيدا مساء الإثنين بملعب المباراة يسبقه مؤتمر صحفي للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، وقائد الفراعنة عصام الحضري.

 

 

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر بالصور.. المنتخب الوطني يصل سان بطرسبورج لمواجهة روسيا بالمونديال - اليوم الأحد 17 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق