الرياضة اليوم - صور.. المنتخب يناور روسيا بورقة محمد صلاح

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: مازال الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، يناور خصمه المنتخب الروسى، بورقة الفرعون المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، قبل المواجهة التى ستجمعهما الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى.

 

d9df01c2e4.jpg

استخدم كوبر ورقة "صلاح" فى المباراة الماضية أمام أوروجواى، حيث أكد قبل اللقاء بـ 24 ساعة تقريبًا، أن اللاعب أصبح جاهزًا بنسبة 100% للمشاركة فى اللقاء، الأمر الذى بث الرعب والارتباك فى نفس الخصم، إلا أن الخواجة الأرجنتينيى احتفظ بصلاح على مقاعد البدلاء ورفض اشراكه.

وقبل مواجهة روسيا، بدأت الأخبار تكثر حول مدى جاهزية الفرعون المصرى للمشاركة فى اللقاء، وكشفت مصادر من داخل بعثة الفراعنة أن صلاح أصبح جاهزًا بنسبة كبيرة للمشاركة أمام روسيا من بداية المباراة، واستدلوا على ذلك بمشاركة اللاعب فى التدريبات الجماعية التى خاضها الفريق صباح اليوم فى جروزنى قبل التوجه إلى "سانت بترسبورج".

ÙØ­Ùد صÙاح Ùتحدث Ùع اÙÙاعبÙÙ

وفى الوقت ذاته أكدت مصادر أخرى أن صلاح مازال يعانى من إصابة الكتف التى تعرض لها خلال المشاركة مع فريقه أمام ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا، واستدلوا على ذلك بالصور التى انتشرت للاعب مؤخرًا عندما كان يساعده زملاؤه لارتداء قميص التدريبات لعدم قدرته على تحريك ذراعه.

0cf0a7729a.jpg

 

هذا التضارب الذى يحوم حول مدى جاهزية محمد صلاح، يصب فى النهاية فى مصلحة الفراعنة، خاصة أن صلاح يعد أبرز وأهم أوراق المنتخب الوطنى، وبتلك المناورة التى يقوم بها الجهاز الفنى يربك حسابات الخصم بعض الشىء.

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - صور.. المنتخب يناور روسيا بورقة محمد صلاح ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق