الرياضة اليوم «كوتينيو» رجل مباراة البرازيل وسويسرا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر اليوم حيث حسم فيليب كوتينيو،نجم منتخب البرازيل، جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام سويسرا لصالحه، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

نجم برشلونة الإسباني، قدم أداء جيد للغاية خاصة في الشوط الأول، وسجل هدف رائعًا من تسديدة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لحارس سويسرا، معلنًا تقدم السيلساو بهدف.

وحقق منتخب سويسرا، مفاجأة جديدة في المونديال، بعد خطفه نقطة تعادل ثمينة أمام البرازيل، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بنهائيات كأس العالم المقام حاليًا في روسيا.

بهذه النتيجة انفرد منتخب صربيا بصدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بينما جاء البرازيل وسويسرا في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة.

وكان المنتخب الصربي، حقق فوزًا ثمينًا اليوم الأحد، على نظيره الكوستاريكي بهدف دون رد في مستهل مشوار الفريقين في مونديال روسيا، ضمن مباريات المجموعة ذاتها.

ويخوض منتخب البرازيل ثاني مواجهاته بالمجموعة أمام كوستاريكا، في الثانية ظهرًا، يوم الجمعة المقبل، على ملعب «كريستوفسكي»، بينما يلتقي صربيا مع سويسرا في الثامنة مساءً.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم «كوتينيو» رجل مباراة البرازيل وسويسرا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق