الرياضة اليوم اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر قبل مواجهة روسيا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث يؤدي المنتخب الوطني تدريبه الأخير في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، بتوقيت سان بطرسبرج على ملعب كريستوفسكي، ويسبقه مؤتمر صحفي لهيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، وعصام الحضري كابتن الفريق، فيما يعقد الاجتماع الفني للمباراة الثانية ظهرًا.

ووصلت أمس إلى مدينة سان بطرسبرج، بعثة المنتخب الوطني استعدادًا للقاء نظيره الروسي غدًا الثلاثاء، على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى بمونديال روسيا 2018.

وشارك محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول، لليوم الثاني على التوالي، في التدريبات الجماعية للمنتخب الوطني، أمس الأحد، بمدينة جروزني الشيشانية، استعدادا لمواجهة روسيا، وانضم صلاح للتدريبات الجماعية لمنتخب الفراعنة، وتألق خلال التقسيمة، حيث بات جاهزا لقيادة هجوم المنتخب.

يذكر أن نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول، غاب عن مباراة المنتخب الوطني الأولى، أمام أوروجواي (0-1)، بسبب إصابة في الكتف.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر قبل مواجهة روسيا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق