الرياضة اليوم ميدو: محمد صلاح سيشارك أمام أوروجواي (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث رأى أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، صعوبة في مواجهة منتخب مصر لنظيره الأوروجوياني، في أولى مبارياته بنهائيات كأس العالم، مشيرًا إلى أن الأخير يملك فريقا منظما تكتيكيًا بشكل كبير، واستدرك بأن لديه أمل كبير في تأهل الفراعنة لدور الـ16.

وأدى المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبه مساء أمس الثلاثاء، كالمعتاد باستاد أحمد أرينا بمدينة جروزني في الخامسة مساء (الرابعة بتوقيت القاهرة)، وشارك فيه جميع اللاعبين الـ23، فيما انفصل محمد صلاح بعد تدريبات الإحماء الأولى لأداء تدريبات فردية تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب.

وعن فرص النجم محمد صلاح، في المشاركة باللقاء الأول في كأس العالم، قال «ميدو» في تصريحات تليفزيونية لقناة «ON sport»، إن هداف ليفربول سيشارك أمام أورجواي، وحتى إذا لم يبدأ أساسيًا، سيشارك في الشوط الثاني.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم الجمعة المقبل أمام أوروجواي على ملعب «إيكاترنبرج» والذي يسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرا بتوقيت القاهرة.

ويخوض منتخبنا ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم ميدو: محمد صلاح سيشارك أمام أوروجواي (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق