الرياضة اليوم النني: نسعى للبقاء طويلاً في المونديال.. ولن نُغادر روسيا حتى نحقق أهدافنا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث يُعتبر محمد النني من أبرز رجال هيكتور كوبر وأحد نجوم كتيبة الفراعنة وأهم دعائم وسط المنتخب الوطني الذي شقّ مشواره وسط صعوبات كبيرة حتى وصل إلى العالمية.

وبعد الهزيمة الافتتاحية والعرض الدفاعي القوي الذي أظهره المنتخب الوطني أمام أوروجواي، يأمل النني وزملاؤه في تقديم أداء أكثر هجومية ضد أصحاب الأرض في مباراتهم الثانية، حيث يرغبون في تجنب الخروج المبكر كما حدث قبل 28 سنة في إيطاليا 1990.

وكشف لاعب وسط آرسنال الإنجليزي في مقابلة حصرية مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الإثنين، عن تغيير تكتيكي مُحتمل للمباراة ضد روسيا بالإضافة إلى ضغوط اللعب في كأس العالم بعد غياب طويل.

وقال النني بثقة كبيرة تعكس الروح الإيجابية التي يمر بها الفريق قبل مواجهة روسيا: "لم نتأهل إلى كأس العالم بعد غياب طويل لنلعب ثلاث مباريات فقط ثم نودّع النهائيات، لن نُغادر روسيا حتى نحقق طموحاتنا وأهدافنا وسننافس على التأهل من المجموعة".

وقال النني صاحب أكبر عدد من التمريرات المُكتملة في مباراة أوروجواي: "كل تركيزنا منصب على مباراة روسيا المصيرية التي تُعتبر المواجهة الأصعب والأهم حالياً بالنسبة لنا، ولكن جميع اللاعبين في حالة عالية من التركيز والأجواء مناسبة واهتمام الجميع منصب على عبور عقبة المنتخب الروسي ونؤمن بقدرتنا على ذلك".

وتحدّث اللاعب الذي بدأ مشواره الإحترافي في بازل السويسري قبل خمس سنوات عن الدعم الجماهيري للمنتخب الروسي حيث قال: "نعلم مدى صعوبة المباراة لأنه مع صاحب الأرض المدعوم بالآلاف من الجماهير الروسية، نحن نعي ذلك جيداً وليس لدينا خيار آخر غير الفوز وهو ما يتطلب منا الهدوء والتركيز لنحصد ما نُريد".

تغييرات تكتيكية

باعتباره لاعب وسط مدافع وبالنظر إلى نوعية المُهاجمين الذين يمتلكهم منتخب أوروجواي من طينة لويس سواريز وإدينسون كافاني، فإن النني أظهر التزاماً دفاعياً كبيراً في المواجهة الأولى في البطولة. ولكن اللاعب الذي سجّل خمسة أهداف دولية مع المنتخب، ألمح إلى بعض التغييرات التكتيكية المُحتملة أمام روسيا.

وكشف النني عن أهمية اللعب بأداء هجومي أكبر أمام روسيا: "بالتأكيد هذا أمر متفق عليه مع المدرب هيكتور كوبر فهو باستمرار دائم التوجيه لي ولغيري من اللاعبين بضرورة تفعيل الجانب الهجومي ويطلب منا التقدم للأمام لمساندة زملائنا".

وأكّد اللاعب ذو الخامسة والعشرين من العمر قائلاً: "في مباراة روسيا سنلعب بكل قوة لدينا لأننا نرغب في البقاء هنا لأطول فترة ممكنة، أن تكون في كأس العالم وتعايش هذه الأجواء هو حلم حقيقي تتمنى أن يستمر."

ولم لا، فقد تكون مباراة روسيا فرصة أكثر من مُناسبة للنني من أجل تسجيل هدفه الأول في كأس العالم وقيادة مصر لانتصار تاريخي.

ويحتضن استاد كريستوفسكي (أحد أغلى الملاعب في العالم) بمدينة سان بطرسبورج، ثاني مباريات المنتخب الوطني أمام روسيا، غدًا الثلاثاء، في تمام الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الأولى التي تضم أوروجواي والسعودية، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو.

وتغلب منتخب روسيا على نظيره السعودية بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الاولى في افتتاح المونديال، بينما خسر المنتخب الوطني أمام أوروجواى بهدف دون مقابل أحرزه خوسيه خيمينيز في الوقت القاتل في الدقيقة 89.
 
ويتصدر الدب الروسي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب أوروجواى صاحب الوصافة، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثالث دون رصيد من النقاط، وتأتي السعودية رابعًا.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم النني: نسعى للبقاء طويلاً في المونديال.. ولن نُغادر روسيا حتى نحقق أهدافنا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق