اخبار الرياضة في مصر رسميا .. الأسيوطي يعلن بيع النادي وتغيير إسمه إلى الأهرام سبورت - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعلن مجلس إدارة نادي الأسيوطى سبورت برئاسة محمود الأسيوطى عن الوصول لاتفاق نهائى مع شركة صلة السعودية التى تقدمت بطلب لشراء فريق الأسيوطى المشارك فى الدورى الممتاز وتغيير إسمة من الأسيوطى سبورت الى الأهرام سبورت، دون المساس بمنتجع الاسيوطى بكل ما يحتويه من ملاعب وفنادق ومنشأت فهى تابعة لإدارة الأسيوطى.

وأعرب مسئولو الأسيوطى عن امنياتهم أن يحقق فريق الأهرام لكرة القدم الطفرة المنتظرة منه ويزيد من قيمة الدورى الممتاز الحالية ويكون خير سلف لفريق الأسيوطى سبورت.

وسيتم عقد اجتماع الاسبوع القادم بين الإدارة الجديدة للفريق وإدارة الأسيوطى لتحديد الاحتياجات من جميع الكوادر الموجودة بالنادى .

وقال محمود الأسيوطي، عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : " الحمد لله تم أمس التوقيع علي العقود النهائية لبيع فريق الاسيوطي لكرة القدم وسيتم التنفيذ خلال ايّام طبقاً لاجراءات النقل القانونيه وعقد البيع فقط لفريق الاسيوطي المشارك في الدوري الممتاز".

وأضاف: "سيظل منتجع الاسيوطي بكل مايحتويه من فنادق وملاعب تحت حوزتنا وليس له علاقه ببيع الفريق وسيتم تغيير اسم الفريق من الاسيوطي سبورت إلى الأهرام لكرة القدم، ونتمني أن يثري فريق الأهرام لكرة القدم الدوري المصري ويزيد من قيمته الحاليّه".

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر رسميا .. الأسيوطي يعلن بيع النادي وتغيير إسمه إلى الأهرام سبورت - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق