الرياضة اليوم - مفاجأة.. اتحاد الكرة يُطالب الأهلى والزمالك بعدم المشاركة فى بطولات "كاف"

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: فجر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مفاجأة من العيار الثقيل، وقال فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه تقدم بتوصية إلى هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، يطالب من خلالها أندية الأهلى والزمالك والإسماعيلى والمصرى بالاعتذار عن المشاركة فى النسخة الجديدة من البطولات الأفريقية، على أن تكتفى الأندية الأربعة بالمشاركة فى البطولة العربية فقط.

قال حسين، إن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" وضع مواعيد جديدة للنسخة المقبلة لدورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية بعد قراره السابق بتعديل موعد إقامة بطولة أمم أفريقيا لتقام فى شهر يونيو بدلاً من يناير، مضيفًا أن "كاف" قرر عمل مرحلة انتقالية للبطولات الأفريقية على أن تبدأ فى شهر نوفمبر المقبل، أى فى نفس الشهر الذى تنتهى فيه النسخة الحالية.

وتابع أن المواعيد الجديدة لبطولات "كاف" التى ستشهد مشاركة الأهلى والزمالك والإسماعيلى والمصرى، تتضمن إقامة جولات ذهاب وإياب فى شهر مارس وأبريل ومايو، ما يعنى أن هذه الأندية لن تخوض مباريات فى الدورى فى الشهور الثلاثة نظرًا لانشغالهم بالسفر حيث تستغرق المباريات ما يقرب من 15 يومًا بين الذهاب والإياب، فضلاً عن مشاركة هذه الأندية أيضًا فى البطولة العربية بجانب إقامة 5 مباريات رسمية للمنتخب الوطنى فى الموسم الجديد فى تصفيات أمم افريقيا 2019، وهو ما يجعل إقامة الدورى الجديد وانتظامه مستحيلا.

أردف رئيس لجنة المسابقات أنه تقدم بتوصية إلى هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة لإقناع هذه الأندية بالاعتذار عن النسخة الانتقالية المقبلة من البطولات الأفريقية والاكتفاء بالمشاركة فى البطولة العربية، وإلا سيكون إقامة الدورى المقبل أمرًا مستحيلا.


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - مفاجأة.. اتحاد الكرة يُطالب الأهلى والزمالك بعدم المشاركة فى بطولات "كاف" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق