اخبار الرياضة في مصر اتحاد الكرة: المنتخب منعزل تماما عن الفنانين والجماهير - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قال سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الأجواء في معسكر المنتخب المصري بروسيا تسير على خير ما يرام، مشددًا على أن هناك حالة تفاؤل شديدة بين اللاعبين لتحقيق نتيجة إيحابية في مباراة روسيا غدا أن سعة الاستاد الذي سيحتضن المباراة كبيرة، وهذا يعني أنه سيكون هناك تواجد كبير للجهور.

وأضاف في تصريحات إعلامية أدلى بها أن المنتخب المصري يعيش في فندق خاص به ولا يمكن لأي شخص أن يصل لمكان المنتخب داخل الفندق، فهناك خصوصية كاملة للفراعنة، وهو منعزل تماما عن أي تواجد للفنانين أو رجال المجتمع، أعضاء اتحاد الكرة أنفسهم يجدون صعوبة في الوصول إلى اللاعبين داخل الفندق.

وأتم: "في روسيا وكأس العالم لا يمكن اختراق القوانين وقواعد الفيفا، ولا يمكن لأي شخص أن يصل إليهم مهما كان اسمه أو منصبه، فأنا وحازم إمام وصلنا روسيا غدا، ولم نتمكن من رؤوية اللاعبين إلا في مران اليوم، المنتخب المصري منعزل تماما، وكل المنتخبات بشكل عام، وهذا أمر محسوم، كل الموجودين في روسيا لن يؤثروا على تركيز المنتخب".

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر اتحاد الكرة: المنتخب منعزل تماما عن الفنانين والجماهير - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق