اخبار الرياضة في مصر كوبر: الحظ لم يحالف الفراعنة .. وجاهزين لمواجهة روسيا - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار-  

أكد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، أن الحظ لم يحالفه في نتيجة مباراة الفراعنة أمام الأوروجواي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس العالم.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "اللاعبين أدوا ما عليهم طوال الفترة الماضية، وأيضا خلال المباراة الماضية أمام أوروجواي رغم الخسارة".

وأضاف المدير الفني للفراعنة أنه يسعى دائما للفوز ويبحث عن الثلاث نقاط، مؤكدا أن المنتخب جاهز لمباراة روسيا غدا في الجولة الثانية من المونديال.

واختتم كوبر تصريحاته مشيرًا إلى أن المنتخب الوطني جاء إلى كأس العالم لتحقيق نتائج طيبة، وأن البعض يطالبه بتسجيل 3 و4 أهداف ، وهو أمر صعب في المونديال لأننا نلعب أمام أفضل منتخبات في العالم وكل فريق لديه طموح كبير ونحن أيضا نلعب للفوز ولا نخشى أحد.

 

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر كوبر: الحظ لم يحالف الفراعنة .. وجاهزين لمواجهة روسيا - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق