الرياضة اليوم - لاعبو جيل 90: قادرون على الفوز على روسيا والتأهل للدور الثانى للمونديال

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: أكد عدد من لاعبى المنتخب المصرى، الذين شاركو فى بطولة كأس العالم 1990 على قدرة المنتخب المصرى على الفوز على نظيره الروسى، فى مباراة الغد وتحقيق نتيجة إيجابية وكذلك الفوز على السعودية والتأهل للدور الثانى لبطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا حاليا .

وأجمع نجوم المنتخب المصرى السابقين – فى تصريحات صحفية، لتغطية المونديال فى روسيا عقب وصولهم إلى مدينة سان بطرسبرج لمؤازرة المنتخب فى مباراة الغد – على قدرة اللاعبين على إسعاد الشعب المصرى وتحقيق طموحاته بالتأهل للدور الثانى للمونديال وليس الاكتفاء بالمشاركة الشرفية.

من جهته ، أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن مباراة روسيا هامة جدا ومفصلية فى مشوار المنتخب المصرى فى المونديال ، معربا عن ثقته فى لاعبى الفراعنة فى الفوز بالمباراة والتأهل للدور الثانى للمونديال .

وشدد يوسف على قوة المنتخب الروسى والذى ظهر فى مباراة الافتتاح أمام السعودية وتحقيقهم الفوز بخماسية نظيفة، قائلا إن المباراة ستتطلب مجهودا كبيرا من لاعبى المنتخب المصري، ولكن على ثقة فى لاعبينا لتحقيق الفوز مثلما فعلت المكسيك مع ألمانيا.

وأشار يوسف إلى أنه مهما كانت النتيجة لابد أن نشكر لاعبينا على المستوى المشرف الذى ظهروا عليه والتأهل للمونديال للمرة الأولى منذ 28 عاما.

من جانبه، أعرب ربيع ياسين نجم الأهلى السابق عن تفاؤله بلاعبى المنتخب المصري، وقال إن تحقيق الفوز على المنتخب الروسى على أرضه ووسط جماهيره ليس بالأمر السهل والمطلوب كبير جدا على المستوى المهارى والفنى والخططى كذلك على المستوى النفسي.

وشدد ياسين على ضرورة تجنب الأخطاء الدفاعية على المستوى الفردى والجماعي، وأن يتعاون كوبر مع اللاعبين من أول دقيقة فى المباراة لأخر لحظة لتحقيق الفوز لتحقيق أحلام الملايين من الشعب المصرى .

ووافقه الرأى إبراهيم حسن لاعب المنتخب والأهلى السابق ومدير الكرة بالنادى المصرى البورسعيدى ، معربا عن تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الدب الروسى فى مباراة الغد، قائلا إنه يثق فى قدرة ومهارة لاعبى المنتخب المصرى .

وأضاف أن لاعبى المنتخب ظهروا بشكل مميز فى مباراة أوروجواى رغم الخسارة ، ورشح محمد صلاح وتريزيجيه لتسجيل الأهداف فى مباراة الغد لكسر الرقم الذى حققه الكابتن مجدى عبدالغنى بتسجيله هدف مصر الوحيد فى مونديال 1990 .

وقال أيمن طاهر مدرب حراس مرمى نادى الزمالك إن مباراة الغد أمام روسيا صعبة ، وأعرب عن ثقته فى قدرة لاعبى المنتخب المصرى على تحقيق الفوز والتأهل لدور الـ 16 للمونديال .

وبالنسبة لمركز حراسة المرمى فى المنتخب ، قال إن محمد الشناوى أدى مباراة كبيرة جدا أمام أوروجواى وظهر بمستوى مشرف ، مشيرا إلى أن مستواه فى المباراة السابقة يجب أن يكون دافعا له فى لقاء الغد لتحقيق أقصى ما لديه .

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - لاعبو جيل 90: قادرون على الفوز على روسيا والتأهل للدور الثانى للمونديال ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق