الرياضة اليوم - 7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: شهد اليوم 18 يونيو 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، جاء أبرز 7 منها، اتحاد الكرة يُطالب الأهلى والزمالك بعدم المشاركة فى بطولات "كاف"، والمنتخب يكشف الموقف النهائي من مشاركة صلاح أمام روسيا.

مفاجأة.. اتحاد الكرة يُطالب الأهلى والزمالك بعدم المشاركة فى بطولات "كاف"

فجر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مفاجأة من العيار الثقيل، وقال فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه تقدم بتوصية إلى هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، يطالب من خلالها أندية الأهلى والزمالك والإسماعيلى والمصرى بالاعتذار عن المشاركة فى النسخة الجديدة من البطولات الأفريقية، على أن تكتفى الأندية الأربعة بالمشاركة فى البطولة العربية فقط.

 

المنتخب يكشف الموقف النهائي من مشاركة صلاح أمام روسيا

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس بعثة المنتخب المصرى فى روسيا، أن التشخيص الطبى كشف جاهزية محمد صلاح للمشاركة فى المباريات المقبلة فى مونديال روسيا 2018، بداية من مواجهة روسيا غدًا، الثلاثاء، قائلاً فى تصريحات صحفية، إن الأمور تسير بشكل جيد استعدادًا لمباراة روسيا، غدًا الثلاثاء.

e7ed55d21f.jpg

"كوبر" يرفض الدفع بمحمود كهربا أساسيا أمام روسيا

رفض كوبر الدفع بمحمود كهربا من بداية اللقاء علي حساب مروان محسن المهاجم الصريح والذي لم يظهر بمستوي جيد أمام أوروحواي وفضل استمرار مروان في تشكيلة الفراعنة الأساسية خاصة ان دوره مهم في بناء الهجمات لمصر.

736456fbad.jpg

مهاجم المغرب الفاسى معروض على الزمالك

تلقى مسئولو نادى الزمالك السيرة الذاتية للإيفوارى جيجى جيزا، مهاجم المغرب الفاسى المغربى، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

محمد صلاح يطلب المشاركة أساسيا أمام روسيا

يحسم الأرجنتينى كوبر مدرب المنتخب، مصير مشاركة محمد صلاح نجم الفريق وليفربول الإنجليزى أمامروسيا من بداية اللقاء أو الدفع به بالشوط الثانى عقب مران اليوم، وخاصة أن اللاعب عائد من الإصابة بجذع فى أربطة الكتف خلال نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

84c3670c49.jpg

الإنتاج الحربى يضم أحمد دويدار لمدة موسمين مقابل 500 ألف جنيه

وقع أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق والإسماعيلى الحالى، على عقود انضمامه لنادى الإنتاج الحربى لمدة موسمين قادمين، ضمن صفقات الفريق العسكرى للموسم الجديد، وذلك مقابل 500 ألف جنيه تم تسديدهم لخزينة النادى الإسماعيلى.

 

كشف هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أنه كمدرب يسعى دائما للفوز ويبحث عن الثلاث نقاط، موضحا أن المنتخب جاهز لمباراة روسيا غدا فى الجولة الثانية من المونديال.

4b3df21e54.jpg

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - 7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق