الرياضة اليوم - مناورات كوبر و شيرشيسيف تشعل مواجهة مصر وروسيا فى كأس العالم

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: يبدو أن مواجهة مصر وروسيا غداً ستكون حافلة بالإثارة والندية، وهو ما ظهر فى تصريحات مدربى الفريقين قبل ساعات من انطلاق المباراة الحاسمة والمرتقبة، المقرر إقامتها غداً الثلاثاء فى ثانى جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

مصر

ويتصدر منتخب روسيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعدما حقق فوزًا عريضًا على السعودية بخماسية، متفوقًا بفارق الأهداف عن أوروجواى صاحبة نفس الرصيد من النقاط، ثم المنتخب الوطنى ثالثا يليه نظيره السعودى.

روسيا

شيرشيسيف: منتخب مصر "دفاعى" ولن نراقب صلاح بشكل فردى

كشف ستانيسلاف شيرشيسيف، مدرب المنتخب الروسى، أنه لن يلجأ للرقابة الفردية من أجل إيقاف خطورة محمد صلاح نجم المنتخب المصرى وليفربول الإنجليزى.

وقال شيرشيسيف، "صلاح فى مصر يلعب بجوار لاعبين مختلفين مقارنة بليفربول"، مؤكداً فى الوقت ذاته أن المهارات الفردية التى يتمتع بها صلاح لن تتلاشى مع المنتخب المصرى، مؤكداً أنه رغم ذلك لن يضع لاعبا مخصصا لمراقبة صلاح خلال المباراة.

وتحدث شيرشيسيف أيضا عن الأرجنتينى هيكتور كوبر  مدرب المنتخب المصري، قائلا "تعرفت عليه عندما كان مدرباً في مايوركا، أقام فترة الإعداد للموسم فى إنسبروك، حيث كنت ألعب، إنه مدرب يعتمد على الأسلوب الدفاعى، ومصر فريق منضبط خططيا يدافع فيه الجميع ويتواجدون خلف الكرة".

كوبر

 

كوبر: سنلعب على الفوز ولو ضد ألمانيا

أكد هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر على أهمية عودة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى لصفوف الفراعنة فى مباراة روسيا.

وقال هيكتور كوبر : "عودة محمد صلاح مهمة بالنسبة لنا لأنه يمكنه خلط خطط الخصم، إنه أحد أهم اللاعبين فى العالم، ولديه أسلوب أداء لا يمكن التنبؤ به، ولكن بالمقابل لا يجب الاعتماد على لاعب معين فقط، لأن كرة القدم لعبة جماعية".

واختتم هيكتور كوبر تصريحاته قائلاً، "من يقول إننا لن نفوز على روسيا عليه أن يثبت ذلك! نحن نحترم الفريق الروسى كثيراً لكن الفوز يبقى هدفاً دائماً بالنسبة لى حتى ضد ألمانيا بطل العالم".


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - مناورات كوبر و شيرشيسيف تشعل مواجهة مصر وروسيا فى كأس العالم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق